تحميل الفصل الاول من كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية مع لفظ صوتي

 

كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية للكلام فورا بالانجليزية ولفهم الاصوات ومقارنتها مع الاصوات العربية
كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية تأليف كاميليا صادق

يمكنك هنا تحميل الفصل الاول من كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية + كيفية استعمال الكتاب وطريقة كاميليا الفريدة من نوعها. وهي تعليمات مهمة يجب قراءتها وتطبيقها بحذافيرها. صيغة الملف هي pdf في 74 صفحة، وصيغة الصوت أعلاه هي mp3. في الفصل الاول الفاظ ومعان، واستخدام 400 إسما لامتعة البيت. لتحميل الفصل الاول من كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية، إنقر على  صورة الكتاب.

 

التركيز في كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية هو على السلاسة في الكلام، وعلى تعليم معان وألفاظا واستعمالات لأكثر من 10 آلاف كلمة متداولة، فيتكلم الطالب بسلاسة تامة مستخدما 600 نموذج لجمل بسيطة وأساسية. ويُعلم جوانب كثيرة وفريدة من نوعها في اللغة الانجليزية، كمقارنة الاصوات (phonics) الانجليزية مع العربية. ويعلم النطق والتكلم منذ الدرس الاول، فبعد فهم تطبيق طريقة كاميليا بحذافيرها، يتحدث الطالب مع الآخرين بسلاسة تامة. في البداية، يتعلم الطالب طريقة كاميليا في ترك القلم واستخدام الفم للنطق، وشبه يترك الطالب كتابة الملاحظات الغير مُجدية والتي تنتهي، عادة، بسلة المهملات. برنامج كاميليا فريد من نوعه، فهو يضمِن الاستمرارية في الكلام منذ الدرس الأول.

يضمن كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية بأن يشرع المتلقي بالتكلم بالإنجليزية منذ الدرس الأول. ويضمن بالاستمرار بالتكلم حتى يتقن المتلقي الانجليزية تماما ويتحدث مع الآخرين بسلاسة تامة. ومع الكتب الأخرى وبفترة 200 إلى 400 ساعة سوف يستطيع المتلقي أن يظهر في مقابلة تلفزيونية، مثلا، وسيفهم ويتحدث بلباقة مع متكلمي الانجليزية من دون مترجم، كل حسب قدرته على الاستيعاب ومستواه الدراسي. ومع الكتاب نسخة سي دي لتعلم اللفظ الصحيح. وهو ملون وفي 392 صفحة. والبرنامج الكامل هو في ستة كتب بـ 11 جزء وهم في 2000 صفحة ملونة.

 

لمشاهد الكتب كلها على صفحة واحدة← كتب لتعليم الانجليزية

لسماع جدول الاصوات← جدول الاصوات الانجليزية ورموزها بالعربية

 

كيفية شراء كتب تعليم الانجليزية؟

 

نرجوا دعمكم بإعجاب أو مشاركة ↓

 

7 Responses

  1. تحياتي يامبدعة ..مازلت أتذكر كل التفاصيل عندما كنت في أربيل عام 2007 ..حينها أعجبتني جدا فكرة تحويل هذا الكتاب الذي كان آخر اصداراتك آنذاك تلي برنامج تلفزيوني ممتع يستهدف جمهورا محددا من المهتمين بإتقان اللغة الانجليزية..
    مازلت أعتقد أن هذا ممكن وسيحدث جلبة حقا ..
    بدل انتشار برامج التفاهة والبذخ اللامجدي على معظم قنواتنا
    ولا استثنى طبعا أي قناة .
    تحياتي لك دكتورة كاميليا ولجهدك الكبير ..كوني بخير دوما

    المخرج
    عبدالخالق الجواري

  2. نتمنى عمل تطبيق يشمل البرامج المعده لتعلم الانجليزي لمتكلمي العربية ، لتحميلها على الاجهزة المختلفه ، بدل من الكتب فقط

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

English for Arabic Speakers