الكتاب الاول هو كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية تأليف كاميليا صادق

 

الانجليزية لمتكلمي العربية للمحادثة والاصوات والقواعد

كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية

التركيز في كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية هو على السلاسة في الكلام، وعلى تعليم معان وألفاظا واستعمالات لأكثر من 10 آلاف كلمة متداولة، فيتكلم الطالب بسلاسة تامة مستخدما 600 نموذج لجمل بسيطة وأساسية.

ويُعلم كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية جوانب كثيرة وفريدة من نوعها في اللغة الانجليزية، كمقارنة الاصوات (phonics) الانجليزية مع العربية. ويعلم كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية النطق والتكلم منذ الدرس الاول، فبعد فهم تطبيق طريقة كاميليا بحذافيرها، يتحدث الطالب مع الآخرين بسلاسة تامة.

في البداية، يتعلم الطالب طريقة كاميليا في ترك القلم واستخدام الفم للنطق، وشبه يترك الطالب كتابة الملاحظات الغير مُجدية والتي تنتهي، عادة، بسلة المهملات. برنامج كاميليا فريد من نوعه، فهو يضمِن الاستمرارية في الكلام منذ الدرس الأول.

يضمن كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية بأن يشرع المتلقي بالتكلم بالإنجليزية منذ الدرس الأول. ويضمن بالاستمرار بالتكلم حتى يتقن المتلقي الانجليزية تماما ويتحدث مع الآخرين بسلاسة تامة. ومع الكتب الأخرى وبفترة 200 إلى 400 ساعة سوف يستطيع المتلقي أن يظهر في مقابلة تلفزيونية، مثلا، وسيفهم ويتحدث بلباقة مع متكلمي الانجليزية من دون مترجم، كل حسب قدرته على الاستيعاب ومستواه الدراسي.

ومع كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية نسخة سي دي لتعلم اللفظ الصحيح. وهو ملون وفي 392 صفحة، وهو الوحيد الذي معه سي دي والوحيد الذي به انجليزي-عربي. والبرنامج الكامل هو في ستة كتب بـ 11 جزء وهم في 2000 صفحة ملونة.

اسم كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية بالإنجليزي هو English for Arabic Speakers by Camilia Sadik

 

لتحميل الفصل الاول من كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية ولسماع اللفظ، إنقر← الفصل الاول من كتاب الانجليزية لمتكلمي العربية

 

لجدول الاصوات الانجليزية ولسماع لفظها، إنقر← جدول الاصوات الانجليزية ورموزها بالعربية

 

لو اردت أن تتعلم اللغة الانجليزية كلها وتصبح قويا باللغة حالك حال الاجانب نفسهم، فسوف تحتاج لكتب كاميليا كلها. ولو اردت أن تتعلم فقط الكلام والقراءة والكتابة وأساسيات التهجي ثم تُمشي امورك الاعتيادية وتصبح لا باس بك بالانجليزية، فيكفيك الكتابين الاولين الذين هما الانجليزية لمتكلمي العربية English for Arabic Speakers وإقرأ فورا Read Instantly.

 

لمن برنامج كاميليا الشامل في تدريس اللغة الإنجليزية؟

بما أن برنامج كاميليا فريد من نوعه ويقدم مواداً ومفاهيم جديدة مهمة وتصحيحات لما كان يـُدَرس سابقا، لذا يستوجب على كل طالب، مهما كان مستواه، أن يبدأ من الصفر، أي من الكتابين الأولين (الانجليزية لمتكلمي العربية + أقرأ الانجليزية فوراً). وهذا يعني أن البرنامج نفسه هو للمبتدئين وللمتقدمين من الطلبة والمعلمين. فالبرنامج يفيد المتقدمين لأنه يوفر لهم حلولا جديدة لصعوبات كانت مستعصية في تعلم اللغة الإنجليزية حتى في حالات عُسر القراءة. ويفيد المعلمين لأنه يختزل زمن التعليم، فبدلا من أن يُدرِّس المعلمون وأساتذة الجامعات اللغة الإنجليزية في ستة عشر عاما في المدارس الابتدائية والثانوية وفي الجامعات، يمكنهم الآن أن يُدرِّسوا 95% من اللغة الإنجليزية المتداولة في عام واحد أو عامين وربما أقل من ذلك، كلٌ حسب قدرته على الاستيعاب. من المُمكن أن يـُعَمَّم برنامج كاميليا في المدارس الابتدائية والثانوية وفي الجامعات. ومن الممكن أن يَدرسه الطالب المتقدم في قدرته على الاستيعاب من دون معلم، أي فقط من خلال قراءة التعليمات واستيعابها وتطبيقها بحذافيرها.

لمشاهدة جميع الكتب على صفحة واحدة، انقرعلى← كتب لتعليم الانجليزية

 

كيفية شراء كتب تعليم الانجليزية؟

  • للاتصال بنا الكترونيا للاستفسار، انقر على← إتصل
  • للاستفسار عن شراء الكتب أو لشراء الكتب، انقر على← إشتري
  • للمزيد عن البرنامج والكتب والدورات والدروس المجانية، انقر على← عن

 

نرجوا دعمكم بالإعجاب أو المشاركة ↓